Hassan Khalil 6 يوليو 2021 · قلنا من زمن ان لبنان لا يستأهل بعدم انتاجيته، ليرة. الافضل الدولرة. تم تخويننا او الاستهز

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 6 يوليو 2021 · قلنا من زمن ان لبنان لا يستأهل بعدم انتاجيته، ليرة. الافضل الدولرة. تم تخويننا او الاستهز

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
6 يوليو 2021 ·
قلنا من زمن ان لبنان لا يستأهل بعدم انتاجيته، ليرة. الافضل الدولرة. تم تخويننا او الاستهزاء منا.
حسنا. ها هو لبنان تدولر. ليرته لا تساوي حبرها على الورق.
واليوم اصبح في لبنان فسطاطين تماما كفنزويلا:
اللي معه دولار بيسوى دولار وشوية.
واللي معه ليرة، الله يكون معه.
#حسن_أحمد_خليل ،
#تجمع_استعادة_الدولة
أضف رد جديد