Hassan Khalil 21 ديسمبر2022 · ‏لا. لسنا ممن يخافون من الاعلام. ليس اوقح من تلفزيون واعلامي يتمول من ملك الدولار، يتحدث

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 21 ديسمبر2022 · ‏لا. لسنا ممن يخافون من الاعلام. ليس اوقح من تلفزيون واعلامي يتمول من ملك الدولار، يتحدث

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
21 ديسمبر2022 ·
‏لا. لسنا ممن يخافون من الاعلام.
ليس اوقح من تلفزيون واعلامي يتمول من ملك الدولار، يتحدث عن انهيار الليرة.
ليس اوقح ممن ثروته من فساد، يحاضر ويكتب عن الفساد..
هذا ليس نفاق. هو عهر.
والذي يقرأ ويعتبر انه المقصود، يكون المقصود.
لكن يمكن للمنافق ان يقول ما يريد طالما هناك مستمعون..
==============
والحاقا بالتغريدة الاخيرة، استفتاء لكل اللبنانيين لمعرفة نباهة وسذاجة كل واحد يرد:
من برايك من السياسيين والاعلام والصحافيين، لم يلحس مباشرة او غير مباشر، من بابا نويل المركزي والمصارف؟ نرجو ذكر الاسم بالتحديد..
حسن أحمد خليل
=============
ملاحظة: ارجو التوزيع لمعرفة مستوى وعي او جهل الراي العام.
هذا السؤال هو باروميتر كل ما حصل ويحصل في لبنان.
أضف رد جديد