4 مايو · 2023 ‏لو لم يكن جزء كبير من الشعب اللبناني فاسد وعنصري ورخيص، مثل الزعامات اللي حكمته، ما بتتجرأ القوى الظلامي

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

4 مايو · 2023 ‏لو لم يكن جزء كبير من الشعب اللبناني فاسد وعنصري ورخيص، مثل الزعامات اللي حكمته، ما بتتجرأ القوى الظلامي

مشاركة بواسطة adminArchive »

4 مايو · 2023
‏لو لم يكن جزء كبير من الشعب اللبناني فاسد وعنصري ورخيص، مثل الزعامات اللي حكمته، ما بتتجرأ القوى الظلامية على اخذ قرار فصل غادة عون.
وما كانت ماسكة البلد بهالقبضة الحديدية.
لولا خوفي على الابرياء العاجزين، لكنت ادعو من الله ان ينهار البلد على اللي فيه.
جبابرة على شعبكم، وبرغش تنتظرون موقف دولة هنا او هناك على رئاسة جمهورية، وكم سعر موقفكم.
اقسم بالله العظيم ان ليس بين القوى الظلامية من ليس له سعر.
يبقى الغبي من انتخبكم.
أضف رد جديد