14 يونيو · 2023 ‏الى كل المعترضين على ادارة الرئيس بري للجلسات. اين كنتم عندما كنا نعترض عليه. لم يسمعنا احد. لماذا؟ لا

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

14 يونيو · 2023 ‏الى كل المعترضين على ادارة الرئيس بري للجلسات. اين كنتم عندما كنا نعترض عليه. لم يسمعنا احد. لماذا؟ لا

مشاركة بواسطة adminArchive »

14 يونيو · 2023
‏الى كل المعترضين على ادارة الرئيس بري للجلسات.
اين كنتم عندما كنا نعترض عليه.
لم يسمعنا احد.
لماذا؟
لانكم كنتم شركاء في الجبنة والهبرة..
اليوم لما خلصت الجبنة، وقرب يخلص رياض سلامة، شريك اغلبكم، فجاة منكم من تذكر المسيح ومار مارون، والارادة المسيحية،مع كرهكم للعظم لبعضكم.
ومنكم من تذكر الامام علي، وان الميثاقية تمنع العزل لطائفة..
صحتين عليكم جميعا.. وعلى بعض المتغيريين مش التغيريين..
وعلى بعض التابعين مش المستقلين..
اليوم تاكلون من زرعكم..
نسيتوا لما تعطل المجلس سنتين ونص ٢٠١٤.
ونسيتوا لما ما تالفت حكومة تمام سلام سنتين.
ونسيتوا لما تعطل المجلس قبل مؤتمر الدوحة.
ونسيتوا ونسيتوا..
كنتم حبايب مع بري... دبروا حالكم معه..
ما بيفهم عليكم الا هو..
وما عاد تنفع شماعة السيادة..
اغتصبتوها.. وما شبعتوا..
أضف رد جديد