4 نيسان 2024 كان يقال في القرن العشرين: اذا استدنت من المصرف الف دولار تكون تحت رحمة البنك..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

4 نيسان 2024 كان يقال في القرن العشرين: اذا استدنت من المصرف الف دولار تكون تحت رحمة البنك..

مشاركة بواسطة adminArchive »

كان يقال في القرن العشرين: اذا استدنت من المصرف الف دولار تكون تحت رحمة البنك..
واذا استدنت مليون دولار، يكون البنك تحت رحمتك..
بنفس المنطق اليوم..
اذا كان سياسي مسؤول، ما معه الا راتبه فقط، يكون حرا في مواجهة العالم كله..
اما اذا امتلك ثروة، خاصة اذا لها رائحة سياسية، يصبح سجينا، خروفا امام الخارج. وفقط طاووسا امام زلمه.. يعيش بقلق وخوف، مهما كابر وانكر..
تصبح ثروته نعمته ونقمته.. لأنه يصبح مهددا بالعقوبات دوما..
شو كان بده بهالشغلة اصلا؟
انه حب السلطة..
ما حدا بيكتفي..
قالوا له: ما مت، بس ما شفت مين مات.. لا شاف ولا سمع..

Translate post
11:08 AM · Apr 4, 2024
·
6,550
Views
أضف رد جديد