هبة الذل..
هبة العار يا قادة العار..
بعد مبادرة الجزائر.. سياسييون سارقون حرامية.. وشحاذين..
ساخبرك ايتها الجزائر، يا دولة المليون ونصف شهيد، لماذا يجب ان لا تتبرعي للبنان..
قصة حقيقية من طفولتي قصيرة ومعبرة.
كنا في مدرسة فيها حوالي 2000 تلميذ. كان صاحب المدرسة يقرأ اسماء المتأخر عن دفع القسط ويطرده من صفه.
لكن في نفس الوقت كان يصور التلاميذ في الملعب واقفين في صفوف مستقيمة، ويرسلها الى جمعيات انجيلية في اميركا، ويدعي انه يعلم اولاد شوارع وبائعين متشردين فقراء، ويحصل على إعانات بحجتهم.
هكذا يحصل في لبنان.
هناك سياسييون متجذرون سرقوا الدولة والمواطنين، ويتصلون بالعالم يشحذون بحجة مسؤوليتهم عن شعب مسكين هم سرقوه.. ويسعدون بحضور لقاءات مع قادة العالم..
ساعة اتحاد اوروبي او خليج، وساعة عراق واليوم جزائر.
حبيت خبركم هالقصة لتعرفوا كيف صار لبنان مسخرة الدول، وشعبه صار مذلول.. بعد ان كان رمز العزة..
يا ريت ايتها الجزائر تحتفظي بهبتك، لانك لا تساعدين بلد تعرض لكارثة طبيعية. انت تساعدين بلدا يحكمه مافيات، ويشحذون عليه..
١٩ آب ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
١٩ آب ٢٠٢٤ هبة الذل..
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm
١٩ آب ٢٠٢٤ هبة الذل..
- المرفقات
-
- GVU_P7MWEAAslJF.png (238.69 KiB) تمت المشاهدة 51 مرةً