لا يا شيخ..
ولبد.. خلاص.. الافضل لا تظهر ولا تحكي
. اتسلى بشي تاني..
المصيبة بتعتقد انك عم نتسلى، لكن انت خير من يلبسوك كل فشل الكهرباء.
يعني ضررك مزدوج. ضعفك وتبرئتهم
٢٠ آب ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
https://x.com/i/status/1825800412647038994
20 اب 2024 لا يا شيخ..
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm