٢٢ ت١ ٢٠٢٤ يا سبحان الله.. اصبحت الدولة الفاشلة التي فشلت على كل الصعد، وبسحر ساحر، فاعلة في قمع مخالفات النازحين.

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٢ ت١ ٢٠٢٤ يا سبحان الله.. اصبحت الدولة الفاشلة التي فشلت على كل الصعد، وبسحر ساحر، فاعلة في قمع مخالفات النازحين.

مشاركة بواسطة adminArchive »

يا سبحان الله..
اصبحت الدولة الفاشلة التي فشلت على كل الصعد، وبسحر ساحر، فاعلة في قمع مخالفات النازحين..
هي نفس الدولة التي كانت قبل الحرب عاجزة عن تفعيل الدوائر العقارية او منع التهرب من الجمارك والtva ومنع سرقة المواطنين, اصبحت اليوم اسد مغوار بقواها الأمنية، تحرص على الحقوق..
حسنا. اين كانت هذه الدولة عندما اختفى 100مليار دولار من الخزينة و120 مليار دولار للمودعين..
عفوا. تذكرت.
تحركت القوى الامنية ايضا لقمع المتظاهرين سنة 2019، وبعدها في تامين حماية رياض سلامة..
مين قال الدولة مش سهرانة على حقوقكم؟؟

٢٢ ت١ ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
أضف رد جديد