١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ *ارفعوا ايديكم..* *الجزء الأول : الثنائي والاحادي الشيعي..*

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ *ارفعوا ايديكم..* *الجزء الأول : الثنائي والاحادي الشيعي..*

مشاركة بواسطة adminArchive »

*ارفعوا ايديكم..*
*الجزء الأول : الثنائي والاحادي الشيعي..*
بعد كل ما حصل هل من يعتبر؟
هل يرفع الثنائي او الاحادي الشيعي يده عن وزارة المالية والبنك المركزي وديوان اللامحاسبة واللادعاء المالي ولجنة اللاتحقيق الخاصة؟ وهل سننتهي من التلسط ومنع بناء الدولة؟
الاحادي في السلطوية الاحادية في الطائفة منعتنا وقمعتنا منذ سنة 1997، من ان نمنع انهيار الدولة..
اكتشفنا بعد حين، انه كلما اجتمعنا مع الاحادي على مدى 25 سنة، وحذرناه من الانهيار، ازداد شراسة وقمعا..
وان اي واحد من أبناء الطائفة يصبح خصما وعدوا، اذا ما تميز بالمعرفة والخبرة والجراة وله علاقات محلية وعربية ودولية..
وللحديث تتمة وتفاصيل لا يكفي مجلدات لها..
وعليه، لا بديل لنا عن الدولة المدنية العلمانية،..

(غدا: الجزء الثاني. الزعامات المارونية: متى تقتنعون وتتوقفون عن الانكار.. وتتواضعون؟)

١٢ ديسمبر ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد