١ آب ٢٠٢٥ يا حكام.. يا حكومة.. يا سياسيين طغاة جبابرة.. يا قضاء..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١ آب ٢٠٢٥ يا حكام.. يا حكومة.. يا سياسيين طغاة جبابرة.. يا قضاء..

مشاركة بواسطة adminArchive »

يا حكام..
يا حكومة..
يا سياسيين طغاة جبابرة..
يا قضاء..

كيف لمجرمين سارقين كبار وصغار.. رؤساء ووزراء ونواب ومصرفيين ونقابيين وقضاة وضباط نهبوا الدولة والناس، ومع هيك خارج السجن..
وناس ما صدرت احكام قضائية ضدهم، يكونوا داخل السجن..
انها دولة وقضاء الظلم والفساد..
انها دولة العهر..
انها دولة المافيات والميليشيات..
انها اللادولة، فيها من يحكم علنا وبالخفاء.. وهم ارذل البشر..

١ آب ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد