١٣ آب ٢٠٢٥ يا حضرات الرؤساء.. ما في حفلة ومهرجان وعرس ما عم تحضروه..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١٣ آب ٢٠٢٥ يا حضرات الرؤساء.. ما في حفلة ومهرجان وعرس ما عم تحضروه..

مشاركة بواسطة adminArchive »

يا حضرات الرؤساء..
ما في حفلة ومهرجان وعرس ما عم تحضروه..
وما في جمعية مصارف وقضاة فاسدين وموظفين ملاحقين ووفود وناس براس او بلا راس، الا استقبلتوهم..
طيب ولو..
ما خطر على بالكم مثلا استقبال لجنة وزارية طوارئ لبحث الكهرباء او المياه او السير.. يا عمي حتى لبحث الزبالة والمجارير..
او لجنة للبحث بالواقع المالي المفلس للدولة والمركزي.
او مثلا استقبال ممثلين عن المودعين.. هيك وهيك عم تضحكوا عليهم. طيب استقبلوهم ضمن الاستقبالات.. ما اصلا عم تستقبلوا حتى الفرسان والجمعيات.. بعد لازم تستقبلوا موظفي سكة الحديد، وتشيدوا بانجازاتهم..
(عفوا. نسينا جرأتكم حول سيادة الدولة..)

١٣ آب ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد