١٣ ايلول ٢٠٢٥ هذا هو جوابي لمن يحتار في أمري كيف استمر في الكتابة كل هذه السنين..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١٣ ايلول ٢٠٢٥ هذا هو جوابي لمن يحتار في أمري كيف استمر في الكتابة كل هذه السنين..

مشاركة بواسطة adminArchive »

هذا هو جوابي لمن يحتار في أمري كيف استمر في الكتابة كل هذه السنين..
نحن في سجن "حب لبنان". والسجان هو "التخلف اللبناني"..
والكتابة لعقلاء ولو كانوا قلة، او لبسطاء كثر، هي سعادة، لأنها تجعل العقل خلاق.. ولو كانت الكتابة خطر على الكاتب، ولا تمحي الجهل، او تلغي الحقد والكراهية..
الكتابة ارث ولو قل الوارثون..
حسن أحمد خليل
١٣ ايلول ٢٠٢٥


https://www.instagram.com/reel/DOY65JDi ... AyOGlucmdv
أضف رد جديد