Hassan Khalil 17 مايو 2020 · ‏نحن مواطنين بسطاء، ونخاف نسمي المرتكبين لان الاشرار مسيطرين على القضاء. بس لا افهم لماذا

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 17 مايو 2020 · ‏نحن مواطنين بسطاء، ونخاف نسمي المرتكبين لان الاشرار مسيطرين على القضاء. بس لا افهم لماذا

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
17 مايو 2020 ·
‏نحن مواطنين بسطاء، ونخاف نسمي المرتكبين لان الاشرار مسيطرين على القضاء. بس لا افهم لماذا هذا الزعيم او ذاك يتنطح ويفضح، لكن بالفاعل المجهول، ويتحداه كعنتر.
يا عمي صدقتك انك ملاك. طيب سمي الشياطين.
والله البحث عن الملاك بينكم كالبحث عن حبة قمح في صحراء تشاد.
أضف رد جديد