Hassan Khalil 27 فبراير 2021 · نحن في تجمع استعادة الدولة نفتخر بكل من شارك في التظاهرة الامس امام البنك المركزي. ونسا

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 27 فبراير 2021 · نحن في تجمع استعادة الدولة نفتخر بكل من شارك في التظاهرة الامس امام البنك المركزي. ونسا

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
27 فبراير 2021 ·
نحن في تجمع استعادة الدولة نفتخر بكل من شارك في التظاهرة الامس امام البنك المركزي.
ونسال كل مودع وكل مواطن. لماذا تقاعست. كورونا؟ ما حيتغير شي؟ شو بتفيد النزلة؟ يا خيي بكرا بيخردقوها الزعران؟ ما بدي انزل، بركي شافني المصرف بينتقم مني؟ شو بيطلع منها النزلة؟ شو بفيد نواجه المصارف؟ ما بتحرز بهدلة من ازعر؟ وغيرها..
كل واحد عقله هكذا، ولو كان معنا في التجمع، هو انهزامي، شاطر بالشكوى، لكن متخاذل على نفسه بالاول، وعلى اهله، وعلى بلده. هو شريك في الفساد الذي يشكو منه.
الشعب الانهزامي هو من يقرر مصيره بالفشل والذل.
#حسن_أحمد_خليل
#تجمع_استعادة_الدولة
أضف رد جديد