قربت الحكومة وانتظروها بفرج. نسيتوا ان الذين يؤلفون الحكومة هم اساس مصيبتكم..شو ممكن الواحد يعمل لتفيقوا. يالله مبروك. ناموا بطابور في سياراتكم بالليل من اجل كم ليتر بنزين بالنهار، واسالوا ما العمل؟
انتظروا بطابور مازوت وخبز ودواء، واسالوا، ما العمل؟ خسروا ودائعكم، واقبلوا بفتات ليرات من البنوك. والله صرنا نحن من يسال نفسه، شو العمل معكم؟ اكثر الناس تغلب عندهم اليأس على المبادرة والمثابرة.
ولهيك صعب استرجاع الحقوق.
اصلا كيف بتتاملوا تسترجعوا الحقوق من اللي اخذوها؟ بس حدا يجاوب على السؤال، بيبدأ الحل..
#حسن_أحمد_خليل ،
#تجمع_استعادة_الدولة
المرفقات
Screenshot ١٢-٢٨-٢٠٢٢ ١١.٣٦.٣٠.jpg (6.98 KiB) تمت المشاهدة 89 مرةً