Hassan Khalil 27 ديسمبر 2021 · يا جماعة... الجماعة بالسلطة مع المنفذ لهم بالمركزي يرشون الموظفين والبلديات بحفنة ٥الاف

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 27 ديسمبر 2021 · يا جماعة... الجماعة بالسلطة مع المنفذ لهم بالمركزي يرشون الموظفين والبلديات بحفنة ٥الاف

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
27 ديسمبر 2021 ·
https://fb.watch/hJxv1bclbm/
يا جماعة...
الجماعة بالسلطة مع المنفذ لهم بالمركزي يرشون الموظفين والبلديات بحفنة ٥الاف ليرة تقريبا عن كل دولار.
يعني الناس عم تنسى أن راتب الالف دولار قديما انخفض إلى ٦٦ دولار فقط. ركضت لتحصل ١٢ دولار زيادة. اي ٧٨ دولار لكل اصل الف. يعني صار الراتب بيساوي اقل من ٨٪ من قيمته السابقة، ونسيت الناس الاصل
بتتذكروا مثل ستالين اللي نتف الدجاجة وهي طيبة، وبعدين رمى لها كم حبة قمح. نسيت نتفه ووجعها ولحقته، ولحقت كم حبة قمح.
المرفقات
Screenshot ١٢-٢٩-٢٠٢٢ ١٩.١٩.٥٦.jpg
Screenshot ١٢-٢٩-٢٠٢٢ ١٩.١٩.٥٦.jpg (10.3 KiB) تمت المشاهدة 78 مرةً
أضف رد جديد