1 مايو · 2023 حضرة الرئيس ابرهيم رئيسي وسمو الامير محمد بن سلمان. لا ادري ان كانت رسالتي ستصلكما ام لا. صدقا اهنئكما من

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

1 مايو · 2023 حضرة الرئيس ابرهيم رئيسي وسمو الامير محمد بن سلمان. لا ادري ان كانت رسالتي ستصلكما ام لا. صدقا اهنئكما من

مشاركة بواسطة adminArchive »

1 مايو · 2023
حضرة الرئيس ابرهيم رئيسي وسمو الامير محمد بن سلمان.
لا ادري ان كانت رسالتي ستصلكما ام لا.
صدقا اهنئكما من صميم قلبي على المصالحة التي اتممتموها بينكما.
انا مواطن لبناني اناضل من أجل تحرير بلدي من محتلين داخليين، وهم اشرس واظلم واخطر على وطني من عدو خارجي.
كلاكما تعرفان الملف اللبناني بالتفصيل. اغلب السياسيين في لبنان مرتبطين بكما او مع الغرب. منهم ارتباطه بالاستراتيجي، واغلبهم بالمصالح الرخيصة.
رجاء، ولا نخجل ان نستجديكما، ان تساعدا شعبي للتحرر من محتليه.
ان لم تستطيعا التدخل بالمباشر، يستطيع الجانب الايراني منكما، الضغط بالسياسة، والجانب السعودي بالضغط السياسي والمالي.
رجاء ان لا تتبرعوا انتما، او أي من دول الخليج، بأية أموال او استثمارات، إلا باشتراطها مع التغيير السياسي.
وإلا تكونا تساهمان في إطالة معاناة شعب عانى كفاية..وبعدها تسرق الاموال، كما سرقت سابقا..
مرة اخرى، مبروك مصالحتكما واتفاقكما، ورجاء غيرا نهج الماضي في لبنان..
١ ايار ٢٠٢٣
أضف رد جديد