2 مايو · 2023 الفوضى المنظمة افضل من النظام الفاسد. يعني البلد اليوم ماشي بدون رئيس جمهورية، وبدون حكومة، وبدون موظفين
مرسل: الخميس ديسمبر 28, 2023 12:55 pm
2 مايو · 2023
الفوضى المنظمة افضل من النظام الفاسد.
يعني البلد اليوم ماشي بدون رئيس جمهورية، وبدون حكومة، وبدون موظفين قطاع عام، ولا دوائر.
ماشي حاله بدولرة فرضت نفسها، واقتصاد دولار شنطة، وقطاع خاص يدير ويضبط نفسه.
يعني وصل لبنان لسيناريو فنزويلا.
هذه هي فنزويلا..
وهذا هو لبنان..
لكن انشالله ما يوصل لسيناريو الصومال...
هناك المصيبة..
١ ايار ٢٠٢٣
حسن أحمد خليل
الفوضى المنظمة افضل من النظام الفاسد.
يعني البلد اليوم ماشي بدون رئيس جمهورية، وبدون حكومة، وبدون موظفين قطاع عام، ولا دوائر.
ماشي حاله بدولرة فرضت نفسها، واقتصاد دولار شنطة، وقطاع خاص يدير ويضبط نفسه.
يعني وصل لبنان لسيناريو فنزويلا.
هذه هي فنزويلا..
وهذا هو لبنان..
لكن انشالله ما يوصل لسيناريو الصومال...
هناك المصيبة..
١ ايار ٢٠٢٣
حسن أحمد خليل