صفحة 1 من 1

20 يوليو · 2023 ‏هل اقتنعتم بعد ما يحصل على برامج الفتنة وتلفزيونات الفتنة واعلام الفتنة،ان الاعلام اللبناني هو أسوأ ال

مرسل: الخميس ديسمبر 28, 2023 5:15 pm
بواسطة adminArchive
20 يوليو · 2023
‏هل اقتنعتم بعد ما يحصل على برامج الفتنة وتلفزيونات الفتنة واعلام الفتنة،ان الاعلام اللبناني هو أسوأ المجرمين..
انظروا يا عرب وعجم. انظر ايها المجتمع الدولي ماذا نحن.. اتركونا لا تساعدونا الا بعد وقوع 200الف قتيل جديد وتوطين كل اللاجئين في لبنان...
لو كان في شعب او دولة لتم اقفال اغلب الجرائد والتلفزيونات اللبنانية..
والله ستبكون دم على لبنان..