مبروك للبنانيين

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

مبروك للبنانيين

مشاركة بواسطة adminArchive »

*مبروك للبنانيين*
الم يحيركم سكوتهم وغيابهم؟
مبروك لكم ما وصلتم اليه بدون ان تشعروا..
هل تسمعون الا قلة، تصريح لرئيس او وزير او نائب او حزبي..
هل تسمعون عن نشاط حكومي او نيابي..
من وقت لآخر يعقدون جلسة حكومية او نيابية يتيمة تافهة، فقط ليتحسسوا انفسهم انهم محتفظين بمواقعهم..
غير ذلك، انتم مرتاحون منهم نسبيا..
مبروك..
لكن، الا تسالون لماذا؟ لان منهم من هم عدة شغل، يتحركون حسب الامر..
ومنهم من هم انتهازيون، ينتظرون نتيجة الحرب الاقليمية، ليركبوا ركب الواقف..
هل ستستفيدون من هذا الدرس، بأن حياتكم افضل بدونهم؟
٨ يناير ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
9:02 AM · Jan 8, 2024
·
8,734
Views
أضف رد جديد