صفحة 1 من 1

٢٠ شباط ٢٠٢٤ الحل موجود ونعيده كل يوم..

مرسل: السبت نوفمبر 09, 2024 6:47 pm
بواسطة adminArchive
الحل موجود ونعيده كل يوم..
كل يوم..

يا متقاعدين..
يا مودعين..
يا اساتذة..
يا موظفين..
حاجي تعترضوا وتطالبوا وتستنكروا..كل واحد لوحده، انكم بدكم حقوقكم...
مش شايفين عم يشتروا بعضكم بالمفرق؟
*ما في حل بوجود هذا المجلس النيابي واللي كانوا قبله..*
ولا بوجود بعض كبار القضاة..
ولا بوجود بعض كبار المصرفيين..

الحل موجود..
لازم تحرير هال3 مواقع..

*لكن بدها تكونوا يد واحدة.. ومش اقل من ٥٠الف مستعدين يفترشوا الارض وما يطلعوا منها..ولو بالجوع.. ولو بالقهر.. ولو بالبرد.. ولو بإضراب جماعي عن الطعام..*
*بدها 15 الى 20 نائب عندهم من الكرامة يستقيلوا..*
*بدها معارضة صادقة، مش تعارض بس لحصة*

*ما حدا يخاف من السلطة.. هني حيكونوا خايفين منكم اكثر..*

*لازم توحيد جهود، ونبذ المذهبية والكراهية، وتحرير المجلس النيابي والقضاء.. بعدها كل شيء بيلحق بعضه.. وبيهروا..*

*هل حتتوحدوا شي يوم، ولو حتى عمصلحة؟*
لمن الشكوى؟

٢٠ شباط ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
8:19 AM · Feb 20, 2024
·
10.6K
Views