صفحة 1 من 1

١٥ حزيران ٢٠٢٤ من هي المنظومة؟ .. المنظومة؟

مرسل: السبت نوفمبر 09, 2024 10:17 pm
بواسطة adminArchive
من هي المنظومة؟ .. المنظومة؟..
الكل بيلفظوا هالكلمة، بمن فيهم اعضاء فيها..
هل في بال6 ملايين لبناني حدا يسمي 20 عضو فيها؟
هاتوا لنشوف..
شو؟
سكتوا.. وناطرين غيركم يسمي،وما خصكم؟ او صار وقت الاركيلة وكاس العرق؟

١٥ حزيران ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل