صفحة 1 من 1

27 حزيران 2024 حضرة الاخ ناجي حايك

مرسل: السبت نوفمبر 09, 2024 10:40 pm
بواسطة adminArchive
حضرة الاخ ناجي حايك
مع الاحترام.
عندما يخاطبك محاور بلهجة : يا "عيب الشؤم عليكم. تزحفون صف واحد."
عليك عدم الابتسام وتوبيخ المحاور انك نائب رئيس حزب ولا تسمح بالاستهزاء ومخاطبتك بهذا الاسلوب.
لماذا تضعفون امام الفجور ؟