صفحة 1 من 1

١٧ آب ٢٠٢٤ بعد توقف معامل الكهرباء، دخل لبنان العتمة الشاملة..

مرسل: الأحد نوفمبر 10, 2024 6:06 pm
بواسطة adminArchive
*بعد توقف معامل الكهرباء، دخل لبنان العتمة الشاملة..*
*~توقفت المعامل وتضاعفت المولدات، وتعبئة الجيوب ..*
*~تعطلت الدوائر الحكومية، واستمر السماسرة..*
*~استمرت الوحوش المغتصبة، والمغتصبون ما زالوا يطالبونهم بالمزيد..*
*يا اخوان لبنان دخل في العتمة الشاملة من زمان طويل.. وشعبه يسير على رائحة الحمص والتبولة.. لبنان بلد عتمة وعميان..*
(وبعده وليد فياض مصرّ بقوة انو الناس تشتمه.. ويقول "ما خصني" .
ما عم يسمع انو يعمل سابقة، ويحكي.. ويتوكل..)

١٧ آب ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل