١٨ آب ٢٠٢٤ *اعلنوها رسميا..*
مرسل: الأحد نوفمبر 10, 2024 6:08 pm
*اعلنوها رسميا..*
لا كهرباء. اختفت، لكنها مقدسة كالودائع..
شركات كهرباء ومياه وخدمات مفلسة بالكامل كالمصارف. لكن يستمر ااحديث عن اعادة هيكلتها..
دوائر مغلقة. ملفاتها، شؤون الناس، معفنة كعفنكم.. لم يبق منها الا السماسرة..
حكومة اغلب وزراءها اشباح..
مجلس نواب اغلب ممثليه دمى فاشلة وفاسدة.
*انها الدولة الفاشلة*..
*اغلب من فيها وفي حكومتها وفي مجلسها النيابي وفي قضائها وفي امنها وفي مصارفها واعلامها، اغلبهم فاشلون او مأجورين فاسدين.. وكل من يبقى فيها باية حجة مرفوض.. وكل من يناصر اي من اركانها شيطان اخرس، او مستفيد او ساذج. الضرر واحد*
*انه الافلاس العام. بعضهم رؤساء وزعماء وقادة احزاب في قصورهم وقلاعهم على التلال وفي السهول وعلى السواحل، كافلام المافيات. وكل منهم يدعي انه "الملاك". متلذذون باللحم النيء ومص الدماء..*
مفلسون مهما امتلات خزائنهم من الماس وذهب ونقدي..
هكذا كان قبلهم رؤساء فراعنة.. واندحروا وتبددت الثروات، المتراكمة..
*لم تعد الدولة العميقة*
*انها الدولة الفاشلة*.
*ومبروك على المذهبيين الطائفيين، او الفيدراليين التقسيميين العنصريين، ومن يناصرهم. مبروك خسارة ودائعهم والعتمة وشح الماء والذل والهوان.. يرمون شماعة فشلهم على "آخرين"*.
*هذا ما جنيتموه.. وهذه انجازاتكم في 30 سنة، بعد 16 سنة حرب.*
*قتلتم وطنا وشعبا، وما زلتم متربعون.. اليس بينكم من يكتفي سلطة؟ اليس بينكم من يشعر بذرة ذنب، بدل التصريحات التافهة..*
*لبنان بلد يحتضر بماكينات انعاش اصطناعي، عبارة عن ماكينة تجميع حفنة احتياطي في المركزي، ومطاعم وموسم صيفي، وبكرا شتوي.*
١٨ آب ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
لا كهرباء. اختفت، لكنها مقدسة كالودائع..
شركات كهرباء ومياه وخدمات مفلسة بالكامل كالمصارف. لكن يستمر ااحديث عن اعادة هيكلتها..
دوائر مغلقة. ملفاتها، شؤون الناس، معفنة كعفنكم.. لم يبق منها الا السماسرة..
حكومة اغلب وزراءها اشباح..
مجلس نواب اغلب ممثليه دمى فاشلة وفاسدة.
*انها الدولة الفاشلة*..
*اغلب من فيها وفي حكومتها وفي مجلسها النيابي وفي قضائها وفي امنها وفي مصارفها واعلامها، اغلبهم فاشلون او مأجورين فاسدين.. وكل من يبقى فيها باية حجة مرفوض.. وكل من يناصر اي من اركانها شيطان اخرس، او مستفيد او ساذج. الضرر واحد*
*انه الافلاس العام. بعضهم رؤساء وزعماء وقادة احزاب في قصورهم وقلاعهم على التلال وفي السهول وعلى السواحل، كافلام المافيات. وكل منهم يدعي انه "الملاك". متلذذون باللحم النيء ومص الدماء..*
مفلسون مهما امتلات خزائنهم من الماس وذهب ونقدي..
هكذا كان قبلهم رؤساء فراعنة.. واندحروا وتبددت الثروات، المتراكمة..
*لم تعد الدولة العميقة*
*انها الدولة الفاشلة*.
*ومبروك على المذهبيين الطائفيين، او الفيدراليين التقسيميين العنصريين، ومن يناصرهم. مبروك خسارة ودائعهم والعتمة وشح الماء والذل والهوان.. يرمون شماعة فشلهم على "آخرين"*.
*هذا ما جنيتموه.. وهذه انجازاتكم في 30 سنة، بعد 16 سنة حرب.*
*قتلتم وطنا وشعبا، وما زلتم متربعون.. اليس بينكم من يكتفي سلطة؟ اليس بينكم من يشعر بذرة ذنب، بدل التصريحات التافهة..*
*لبنان بلد يحتضر بماكينات انعاش اصطناعي، عبارة عن ماكينة تجميع حفنة احتياطي في المركزي، ومطاعم وموسم صيفي، وبكرا شتوي.*
١٨ آب ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل