صفحة 1 من 1

٢٦ آب ٢٠٢٤ *سليم الحص وحسين الحسيني ونسيب لحود..* هل بتعرفوا؟

مرسل: الأحد نوفمبر 10, 2024 6:21 pm
بواسطة adminArchive
*سليم الحص وحسين الحسيني ونسيب لحود..*
هل بتعرفوا؟

هل بتعرفوا انو قبل شو سنتين، الرئيس الحص ما كان معو كلفة مستشفى، وعايش بشقة قديمة متواضعة جدا على الظريف، الغبار والصدأ اكلو الفرش..
واليوم طبيعي ينعوه اصحابه ومحبيه الاوفياء. لكن ان ينعيه من فرجوه "نجوم الضهر في المساء" ، عيب..
وهل بتعرفوا انو الرئيس الحسيني كان بالكاد يقدر يوصل على شفته في تلة الخياط بسبب الازعاج اليومي من الحواجز حوله.. ويوم مات إللي قرفوه حياته في حياته، قالوا عنه "رجل دولة"..
*سليم الحص اسقطوه في الانتخابات ضد غنوة جلول، اللي استعملوها قصدا لاذلاله، مش بس اسقاطه..*
الرئيسين تعرضوا مع المرحوم نسيب لحود، اللي كان امثولة بفصل المصالح الشخصية عن العمل السياسي، وزاهر الخطيب ونجاح واكيم الى اقصى انواع القمع والتحجيم والاسكات في المجلس النيابي، كما يحصل لسنوات بعدهم..
واليوم قال شو؟ المجلس النيابي والحكومة "ينعيان الرئيس الحص"..
ان لم تستح.. فافعل ما شئت.
وبعد الدفن حتسمعوا اخبار كتير عن انو غادة عون قاضية فاسدة ومرتشية.. وحيحاولوا يطلعوها من وظيفتها ويحرموها من تقاعدها وضمانها الصحي بعد 40 سنة قضاء..
*ذنبها.. وذنب المرحومين واللي بعدهم طيبين: وقفوا في وجه منظومة المال والسلطة والفساد والفجور والقنل والدم والفتنة المذهبية.. كانوا علمانيين اوادم.. وضد الظلم..*
والاتي اعظم...
عم تسمعوا عن الخطة المالية الجديدة اللي عم يهندسها اللي ماسكين المالية والمركزي والمصارف والاعلام..
حتسمعوا كتير..
*الله يرحمك سليم الحص.. والله رحمك ما كنت واعي انت وعايش وشفت اللي شفناه.. واللي حنشوفوه..*

٢٦ آب ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
9:11 AM · Aug 26, 2024
·
9,304
Views