صفحة 1 من 1

١٣ أيار ٢٠٢٥ بلد اللامبادئ.. بلد اللاقيم.. بلد قد يكثر فيه الغنم اكثر من البشر..

مرسل: الخميس يونيو 05, 2025 2:31 pm
بواسطة adminArchive
بلد اللامبادئ..
بلد اللاقيم..
بلد قد يكثر فيه الغنم اكثر من البشر..

لماذا هذه القساوة؟
هل شهدتم الانتخابات البلدية؟
احزاب بينها اغتيالات ودماء لابرياء مغسولة ادمغتهم..
ومستعدة في اية لحظة لدماء جديدة ان اضطر الامر..
تتحالف في لوائح واحدة من الجبل الى الشمال وغدا الجنوب وبيروت..
ولم لا؟ طالما الغنم اكثر من البشر..
يظهر من يقول هكذا هي السياسة..
كلا. هذه قمة اللأخلاق والنفاق..
هذا هو جبروت رؤساء الاحزاب على اجساد مناصريهم..
بعد ان كان منارة الشرق، لبنان وشعبه يتدهوران في قعر سحيق من التخلف والجهل .. سحححيييققق..
يصعب الصعود منه الا بعد سنوات طويلة..

١٣ أيار ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل