صفحة 1 من 1

٢٥ أيار ٢٠٢٥ بعد انتهاء مسرحية انتخابات البلديات وقبلها النيابية.. تتذكر الرئيس المرحوم سليم الحص. قال: في لبنان كثير من

مرسل: الخميس يونيو 05, 2025 2:41 pm
بواسطة adminArchive
بعد انتهاء مسرحية انتخابات البلديات وقبلها النيابية.. تتذكر الرئيس المرحوم سليم الحص. قال:
في لبنان كثير من الحرية وقليل من الديمقراطية..
لبنان مخطوف من مجلس نيابي واحزابه..
لكل عبد سيد..
وكل سيد هو عبد عند سيد آخر..
زعامات يستعبدون الناس برضاهم.. والزعامات عبيد عند اسياد ايضا..
فعلا مساكين اللبنانيين.. هم في دائرة مفرغة..