صفحة 1 من 1

١٣ ايلول ٢٠٢٥ هذا هو جوابي لمن يحتار في أمري كيف استمر في الكتابة كل هذه السنين..

مرسل: الخميس ديسمبر 25, 2025 10:01 pm
بواسطة adminArchive
هذا هو جوابي لمن يحتار في أمري كيف استمر في الكتابة كل هذه السنين..
نحن في سجن "حب لبنان". والسجان هو "التخلف اللبناني"..
والكتابة لعقلاء ولو كانوا قلة، او لبسطاء كثر، هي سعادة، لأنها تجعل العقل خلاق.. ولو كانت الكتابة خطر على الكاتب، ولا تمحي الجهل، او تلغي الحقد والكراهية..
الكتابة ارث ولو قل الوارثون..
حسن أحمد خليل
١٣ ايلول ٢٠٢٥


https://www.instagram.com/reel/DOY65JDi ... AyOGlucmdv