صفحة 1 من 1

Hassan Khalil 21 مارس 2019 · اوف. يا ريت امي كانت بعدها عايشة لانبسطت فيها وبوستها كل يوم. بس الحمدلله انها في دار ال

مرسل: الخميس ديسمبر 01, 2022 9:09 am
بواسطة adminArchive
Hassan Khalil
21 مارس 2019 ·
اوف. يا ريت امي كانت بعدها عايشة لانبسطت فيها وبوستها كل يوم. بس الحمدلله انها في دار الحق حتى ما تنقهر وتشوف اللي شفته بعد ما ماتت. حسن خليل