Hassan Khalil 17 أكتوبر 2019 · العبارات الثلاث الأولى صحيحة، لكن بالتأكيد الشعب اللبناني ليس الأغبى، إنما يعيش في أكبر

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 17 أكتوبر 2019 · العبارات الثلاث الأولى صحيحة، لكن بالتأكيد الشعب اللبناني ليس الأغبى، إنما يعيش في أكبر

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
17 أكتوبر 2019 ·
العبارات الثلاث الأولى صحيحة، لكن بالتأكيد الشعب اللبناني ليس الأغبى، إنما يعيش في أكبر سجن في العالم، ويديره ١٠ مأموري سجون يتحكمون برقاب البلاد والعباد.
#فكر_فيها
المرفقات
Screenshot ١٢-٠٨-٢٠٢٢ ١٤.٢٦.٣٥.jpg
Screenshot ١٢-٠٨-٢٠٢٢ ١٤.٢٦.٣٥.jpg (30.74 KiB) تمت المشاهدة 110 مرات
أضف رد جديد