Hassan Khalil 5 يوليو 2020 · ‏للدفاع عن سعر الصرف الاصطناعي منذ ٩٥ ، تكلفت الخزينة ما يكفي لانشاء ١٥ معمل طاقة نووية،ب

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 5 يوليو 2020 · ‏للدفاع عن سعر الصرف الاصطناعي منذ ٩٥ ، تكلفت الخزينة ما يكفي لانشاء ١٥ معمل طاقة نووية،ب

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
5 يوليو 2020 ·
‏للدفاع عن سعر الصرف الاصطناعي منذ ٩٥ ، تكلفت الخزينة ما يكفي لانشاء ١٥ معمل طاقة نووية،بينما لبنان يحتاج ل١٥٠٠ ميغوات كلفتها ١،٢٥٠مليون دولار.
ولو انشئت معامل الكرباء وتطور الاقتصاد لما انهارت الليرة التي يدافعون عنها.
بس جشع الحرامية لا حدود له، ويريدون المزيد. الله لا يشبعكم
أضف رد جديد