Hassan Khalil 10 يوليو 2020 · عزيزي تشرتشل: في لبنان خراب. لكن ليس لاننا أتينا بحمقى وجعلناهم قادة. قادتنا أذكياء جداً

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 10 يوليو 2020 · عزيزي تشرتشل: في لبنان خراب. لكن ليس لاننا أتينا بحمقى وجعلناهم قادة. قادتنا أذكياء جداً

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
10 يوليو 2020 ·
عزيزي تشرتشل: في لبنان خراب. لكن ليس لاننا أتينا بحمقى وجعلناهم قادة. قادتنا أذكياء جداً. نحن الحمقى.
‏حسن احمد خليل ، ⁧‫#تجمع_استعادة_الدولة‬⁩
المرفقات
Screenshot ١٢-٢١-٢٠٢٢ ١٨.٠٤.٠٦.jpg
Screenshot ١٢-٢١-٢٠٢٢ ١٨.٠٤.٠٦.jpg (29.44 KiB) تمت المشاهدة 94 مرةً
أضف رد جديد