Hassan Khalil 29 أبريل 2021 · هذا ليث شبيلات يتحدث عن الاردن. عبر عن يأسه وانفصاله عن الناس لانهم لا يتحركوا ولم يعد م

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 29 أبريل 2021 · هذا ليث شبيلات يتحدث عن الاردن. عبر عن يأسه وانفصاله عن الناس لانهم لا يتحركوا ولم يعد م

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
29 أبريل 2021 ·
هذا ليث شبيلات يتحدث عن الاردن. عبر عن يأسه وانفصاله عن الناس لانهم لا يتحركوا ولم يعد من شهامة.
اعلن ياسه من بلد فيه ملك واحد، والحد الادنى من هيكل الدولة. كيف لو كان لبنانيا محكوما من سبعة او ثمانية ملوك ومن زلمهم ورجالهم الموزعون على كل مفاصل الدولة، ومعشعشون كالفيروسات.
نعم يا عزيزي ليث شبيلات. انت كما وصفت نفسك في اخر جملة، انك "نرجسي"، لانك لم تصل بعد الى ان تعبش في الدولة الفاشلة المافياوية.، ولا مع ١٨ طائفة لا وجود لله بينهم.
الله يحمي الاردن، وينقذ لبنان من خاطفيه.
أضف رد جديد