Hassan Khalil 24 سبتمبر 2017 · لا انقلاب على النظام في لبنان لأنه شبح نظام.. انه تقاسم بين مصاصين دماء. لذلك لا حل الا

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 24 سبتمبر 2017 · لا انقلاب على النظام في لبنان لأنه شبح نظام.. انه تقاسم بين مصاصين دماء. لذلك لا حل الا

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
24 سبتمبر 2017 ·
لا انقلاب على النظام في لبنان لأنه شبح نظام.. انه تقاسم بين مصاصين دماء. لذلك لا حل الا بمنعهم عن الرقاب.
أضف رد جديد