Hassan Khalil
5 نوفمبر 2018 ·
يسألني أحدهم، لماذا تكتب وتقهر حالك كل يوم،وانت الحمدلله منعم عليك.ارتاح لا حياة لمن تنادي، وكما تكونوا يولى عليكم.
تذكرت القول الجميل: كيف لي أن اسعد في الجنة إن الله أكرمني، وأنا أعلم أن هناك جهنم.
تطلب الرحمة لغيرك حتى في يوم الحساب.
اكتب أو افكر إلى على الأقل لأرتاح مع نفسي
Hassan Khalil 5 نوفمبر 2018 ·
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm