20 يوليو · 2023 ‏هل اقتنعتم بعد ما يحصل على برامج الفتنة وتلفزيونات الفتنة واعلام الفتنة،ان الاعلام اللبناني هو أسوأ ال

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

20 يوليو · 2023 ‏هل اقتنعتم بعد ما يحصل على برامج الفتنة وتلفزيونات الفتنة واعلام الفتنة،ان الاعلام اللبناني هو أسوأ ال

مشاركة بواسطة adminArchive »

20 يوليو · 2023
‏هل اقتنعتم بعد ما يحصل على برامج الفتنة وتلفزيونات الفتنة واعلام الفتنة،ان الاعلام اللبناني هو أسوأ المجرمين..
انظروا يا عرب وعجم. انظر ايها المجتمع الدولي ماذا نحن.. اتركونا لا تساعدونا الا بعد وقوع 200الف قتيل جديد وتوطين كل اللاجئين في لبنان...
لو كان في شعب او دولة لتم اقفال اغلب الجرائد والتلفزيونات اللبنانية..
والله ستبكون دم على لبنان..
أضف رد جديد