5 أكتوبر · 2023 ماذا بقي؟ يعير علي البعض في نشر التشاؤم، وانني لا أرى حدا أدنى من تفاؤل ما. عذرا. اليكم بعض الدواعي "ل

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

5 أكتوبر · 2023 ماذا بقي؟ يعير علي البعض في نشر التشاؤم، وانني لا أرى حدا أدنى من تفاؤل ما. عذرا. اليكم بعض الدواعي "ل

مشاركة بواسطة adminArchive »

5 أكتوبر · 2023
ماذا بقي؟
يعير علي البعض في نشر التشاؤم، وانني لا أرى حدا أدنى من تفاؤل ما.
عذرا. اليكم بعض الدواعي "للتفاؤل":
~الجمهورية بدون رئيس..
~والحكومة مجموعة أشباح، برئيس تصريف اعمال، أشبه بتصريف مياه الامطار خلال الشتاء، في مجارير مسدودة، وغائب عن النظر والسمع..
~ومجلس نواب اصبح مملكة لملك، ومن فيه نواب، بعضهم رعايا لم يراقبوا، ولم يحاسبوا.. وهم من المرتكبين..
~ وقضاء أصبح رمزا للاعدل والفساد والزبائنية..
~واجهزة امنية مهتزة..
~ودوائر حكومية مغلقة، معشعشة فيها حشرات البرطيل..
~ ولا بنية تحتية، وانهيارالنظام التربوي والصحي بعد 400مليار انفاق..
~إفلاس خزينة ومالية، وبنك مركزي ومصارف، وسرقة اموال شعب مقيم ومغتربين وأجانب، في واحدة من اكبر جرائم في التاريخ..
~نهاية لكل فعالية النقابات..
~ركاكة ديناميكيات الأحزاب، وإنهيار الحد الأدنى من الوعي السياسي.
~تفتت العائلة والمجتمع، والرغبة في الهجرة لمن يستطيع..
والان، تفضلوا..
كيف لا نتشاءم؟
ما كلامنا إلا دليل عل ضرورة نهاية هذا النظام.
لم يعد من مجال للترقيع فيه..
٥ اكتوبر ٢٠٢٣
#حسن_أحمد_خليل
أضف رد جديد