٢٠ شباط ٢٠٢٤ الحل موجود ونعيده كل يوم..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٠ شباط ٢٠٢٤ الحل موجود ونعيده كل يوم..

مشاركة بواسطة adminArchive »

الحل موجود ونعيده كل يوم..
كل يوم..

يا متقاعدين..
يا مودعين..
يا اساتذة..
يا موظفين..
حاجي تعترضوا وتطالبوا وتستنكروا..كل واحد لوحده، انكم بدكم حقوقكم...
مش شايفين عم يشتروا بعضكم بالمفرق؟
*ما في حل بوجود هذا المجلس النيابي واللي كانوا قبله..*
ولا بوجود بعض كبار القضاة..
ولا بوجود بعض كبار المصرفيين..

الحل موجود..
لازم تحرير هال3 مواقع..

*لكن بدها تكونوا يد واحدة.. ومش اقل من ٥٠الف مستعدين يفترشوا الارض وما يطلعوا منها..ولو بالجوع.. ولو بالقهر.. ولو بالبرد.. ولو بإضراب جماعي عن الطعام..*
*بدها 15 الى 20 نائب عندهم من الكرامة يستقيلوا..*
*بدها معارضة صادقة، مش تعارض بس لحصة*

*ما حدا يخاف من السلطة.. هني حيكونوا خايفين منكم اكثر..*

*لازم توحيد جهود، ونبذ المذهبية والكراهية، وتحرير المجلس النيابي والقضاء.. بعدها كل شيء بيلحق بعضه.. وبيهروا..*

*هل حتتوحدوا شي يوم، ولو حتى عمصلحة؟*
لمن الشكوى؟

٢٠ شباط ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
8:19 AM · Feb 20, 2024
·
10.6K
Views
أضف رد جديد