٢٧ شباط ٢٠٢٤ فضيحة في وضح النهار

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٧ شباط ٢٠٢٤ فضيحة في وضح النهار

مشاركة بواسطة adminArchive »

*فضيحة في وضح النهار.*
والنواب في قهوة القزاز..
اعتراف علني بالمخالفة..
*حاكم مركزي، ضربه "البخار"، وفتح على حسابه متل سلفه.. وصار عقله في ما بعد الحاكمية*
وحكومة؟؟؟تحشيش صنف اول..

نائب رئيس حكومة، ورئيسه في حكومة تصريف اعمال، ما معهم خبر كيف ومين كتب ما يسمى "خطة حكومية".
*حاكم بنك مركزي غير اصيل، يتبنى في مقابلة، انه هو وضع كل الخطة.. في مخالفة فضيحة لقانون النقد والتسليف، ومخالفة عمل مهمة البنك المركزي ..شغلته فقط الحفاظ على ما تبقى.. مش شغلته انقاذ مصارف باوامر الباب العالي عند السلطان عبد الحميد.. هو لازم يعرف في مصارف يجب الحفاظ عليها، وفي مصارف ومصرفيين، لازم توضع اليد عليها وعليهم..*
شو يعني؟
*يعني بدل ان تتبنى الحكومة الخطة، وتفكر في طرحها، يجب ان توقف الحاكم بالانابة عن العمل في ما لا يعنيه، فورا، لانه يتصرف خارج صلاحياته بالكامل..*
*مش شغلته الهيركات وتوزيع خسائر، وتحديد تقييم على سعر صرف..*

يعني شراكة بين رئاسة المجلس ورئاسة الحكومة على إدارة اليلد كما يرتأيا..
*اللي غطى وحمى سلامة، كلّف منصوري..
واللي ما عجبه يشرب مياه البحر..*
*اما سعادة الشامي، فعلا مسكين.. بدل ما يكون بدهاء "شامي"، بيعاملوه "حمصي"..*
*اما المعني الاول وزير المالية، بعده تحت صدمة: "خلص يا يوسف، بيكمل عنك رئيسك دولة الرئيس.. قوم يا نجيب"*

يا عمي ردوا الوزير الاصلي، اللي شبح كل وزراء المالية، وخلصونا..
بتكمل السيبة..

"#غطيني_يا_صفية#
٢٧ شباط ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
9:13 AM · Feb 27, 2024
·
14.5K
Views
أضف رد جديد