دعوة الى الترشح، للإنتفاض من اجل تطوير النظام والطائف وصيغة ال 43.
وكلمتين بالمباشر للرئيسين بري وميقاتي، والوزراء والنواب.
كلا. ليست طوباوية ولا جنون طموح..
يجب إنقاذ لبنان بأي ثمن..
يجب كسر المحظور وتابو الطائفية.
يجب ان يترشح كل مؤهل، والتعلم من فشل التجارب، والعمل لعودة لبنان، دولة ومجتمع..
كفى..
https://x.com/i/status/1769392340802650117
١٧ آذار ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل