#مكابرة ما بعدها مكابرة..
تداولت الناس خبر الهيئة الرقابية بسويسرا، وكأنه خبر صبحية ترويقة.
وبالرغم من كل ما حصل في القضاء الأجنبي، واخرها سويسرا، بعدهم المسؤولين اللبنانيين، وبظهرهم مصرفيين بحالة نكران، بيحكوا باعادة هيكلة المصارف االلي بعضها صارت جيفة.
عم يخنقوا لبنان بعدم وضع اليد على هالمصارف وتغيير إدارتها.
هل بريئة عدم دخول ايرادات للدولة. وهل بريئة عدم نفض المصارف لدخول ودائع جديدة..
إذن، كيف بدو يقلع البلد؟
هل محكوم علينا؟
https://x.com/i/status/1772512483783196942
٢٦ آذار ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
٢٦ آذار ٢٠٢٤ مكابرة ما بعدها مكابرة..
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm