٥ نيسان ٢٠٢٤ بين سلامة وخليفته.. حدا بيتذكر

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٥ نيسان ٢٠٢٤ بين سلامة وخليفته.. حدا بيتذكر

مشاركة بواسطة adminArchive »

*بين سلامة وخليفته.. حدا بيتذكر؟*
~شو صار بمنصة بلومبيرغ اللي صرعوا الناس فيها؟
~شو صار برحلات الهليوكبتر الى منصة الغاز والضحكات الأكبر من الطيارة؟
~شو صار بالتدقيق الجنائي بكل ملفات الدولة كشرط للتدقيق بالبنك المركزي؟
~شو صار بالكابيتال كونترول، المشروع النووي..؟
شو صار بوعد الحاكم بالانابة يخبرنا عن كل وضع المركزي، ويحكي عن فساد ما؟ حتى شي كذبة صغيرة..
طلع الزلمي اوفى لمعلمينه من اللي قبله..

وما حيصير شيء لو حدا رمى قنبلة نووية..
بلد وشعب بحاله، عايش بين سرقات وتدمير دولة، قامت فيها منظومة الحكم، وما زالت.. وحظهم اليوم فتنا بحرب..
وحيضلوا..
شو الحل؟
*ما في حل بدون تحرير البلد من هكذا مجالس نيابية منذ 35 سنة وبعدها.*
*وما بيتحرر الا بتحرير عقول الناخبين وقانون الانتخاب..كيف؟ هيدا السؤال بمليون وجوابه بمليونين...*
٥ نيسان ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
9:28 AM · Apr 5, 2024
·
5,373
Views
أضف رد جديد