٩ نيسان ٢٠٢٤ كيف لي ان اهنأ في الجنة وانا اعلم ان هناك جهنم..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٩ نيسان ٢٠٢٤ كيف لي ان اهنأ في الجنة وانا اعلم ان هناك جهنم..

مشاركة بواسطة adminArchive »

كيف لي ان اهنأ في الجنة وانا اعلم ان هناك جهنم..
ليس غرورا ولا تعاليا..
بل حزنا ومواساة..
عذرا ان لا اعايد احدا..
وحبذا لو لا استلم معايدة من أحد..
كيف نحتفل بعيد للفطر، وقبله بعيد الفصح وغدا بالاضحى، وهناك طفل جارنا جائع، وآخر يرجف من صدمة، او عريان من برد..
كيف نعايد في العيد، وهناك من يتهدم بيته، او يسقط له شهيدا في جنوبنا حبيبنا..
كيف وكيف، وهناك في بلادي من لا يرتوي كراهية وحقدا وبغضاء.. ثم يلبس ثوب الضحية..

قيل لسيدة فاضلة فاعلة خير: علام تقلقين وانت ضامنة الجنة؟فاجابت: كيف لي ان أهنأ في الجنة، وأنا اعلم ان هناك جهنم..
انشالله تكون بلادنا محتفلة بكل الاعياد قريبا، #اولها عيد العدالة الانسانية..
#وثانيها عيد الوعي اللبناني..
#وثالثها عيد المحبة والتسامح..
وبعدهم عيدوا كما تريدون..

٩ نيسان ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل

Translate post
9:22 AM · Apr 9, 2024
·
2,263
Views
أضف رد جديد