من هي المنظومة؟ .. المنظومة؟..
الكل بيلفظوا هالكلمة، بمن فيهم اعضاء فيها..
هل في بال6 ملايين لبناني حدا يسمي 20 عضو فيها؟
هاتوا لنشوف..
شو؟
سكتوا.. وناطرين غيركم يسمي،وما خصكم؟ او صار وقت الاركيلة وكاس العرق؟
١٥ حزيران ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
١٥ حزيران ٢٠٢٤ من هي المنظومة؟ .. المنظومة؟
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm