حضرة الاخ ناجي حايك
مع الاحترام.
عندما يخاطبك محاور بلهجة : يا "عيب الشؤم عليكم. تزحفون صف واحد."
عليك عدم الابتسام وتوبيخ المحاور انك نائب رئيس حزب ولا تسمح بالاستهزاء ومخاطبتك بهذا الاسلوب.
لماذا تضعفون امام الفجور ؟
27 حزيران 2024 حضرة الاخ ناجي حايك
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm