27 حزيران 2024 حضرة الاخ ناجي حايك

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

27 حزيران 2024 حضرة الاخ ناجي حايك

مشاركة بواسطة adminArchive »

حضرة الاخ ناجي حايك
مع الاحترام.
عندما يخاطبك محاور بلهجة : يا "عيب الشؤم عليكم. تزحفون صف واحد."
عليك عدم الابتسام وتوبيخ المحاور انك نائب رئيس حزب ولا تسمح بالاستهزاء ومخاطبتك بهذا الاسلوب.
لماذا تضعفون امام الفجور ؟
أضف رد جديد