١٥ ايلول ٢٠٢٤ سبب استعمال كلمتي "مارون" وشريل" في تغريدتي عن ان انتخاب رئيس جمهورية

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١٥ ايلول ٢٠٢٤ سبب استعمال كلمتي "مارون" وشريل" في تغريدتي عن ان انتخاب رئيس جمهورية

مشاركة بواسطة adminArchive »

سبب استعمال كلمتي "مارون" وشريل" في تغريدتي عن ان انتخاب رئيس جمهورية لن يغير في وضع الحمهورية، لغطا. حيث ان كثيرين اسمهم كذلك. وهذا ليس المقصود.
كنت اشير انه لو تم انتخاب احد اقدس اسمين عند الطائفة المارونية للرئاسة، هذا لن يغير من الفساد
والمحاصصة عند كل الطوائف، التي كلها متساوية في
التخلف.. ما حدا احسن من حدا.

١٥ ايلول ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد