١٢ نوفمبر ٢٠٢٤ مع محبتي.. رجاء، اللي بيحب لبنان

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١٢ نوفمبر ٢٠٢٤ مع محبتي.. رجاء، اللي بيحب لبنان

مشاركة بواسطة adminArchive »

مع محبتي..
رجاء، اللي بيحب لبنان, ما عاد يحكي انو لبنان لازم يرجع لانو هو صحن حمص وتبولة وكاس عرق.. وسهرات ونوادي..
لبنان لازم يرجع لترجع بيبلوس جبيل مدينة الحرف، وبيروت ام الشرائع، وصور مدينة احيرام واللون الارجواني وصيدا صمود الاشوريين وبعلبك مدينة الرومان وطرابلس الفرنج..
لانو لبنان ملتقى الحضارات، ومصدر الكفاءات والعلماء والادباء والشعراء والخبراء واللامعين..
لبنان منبع طاقات. وبلد من بلدان الانسانية والانسان...
كل ميزاته يجب ان تعود. وكي تعود يجب ان يعود اللبنانيون شعب واحد، ونبذ العنصرية، واخراس نظرية انه مزيج شعوب وحضارات تتعايش..
مش حرام اللبنانيي يعملوا بحالهم وبلبتان هيك؟
ما في مهرب الا انو تجمعنا دولة حاضنة، يكون الكل لبناني وبس، ومتساويين فيها، وما نعود نسمع بانتماءات مذهبية..
والاهم الولاء للبنان لا لزعيم ولا للخارج..

١٢ نوفمبر ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد