٢٩ نوفمبر ٢٠٢٤ شو هالمصيبة؟ يعني مكتوب عاللبناني ما يرتاح ولا يوم..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٩ نوفمبر ٢٠٢٤ شو هالمصيبة؟ يعني مكتوب عاللبناني ما يرتاح ولا يوم..

مشاركة بواسطة adminArchive »

شو هالمصيبة؟
يعني مكتوب عاللبناني ما يرتاح ولا يوم..
البارحة كان عم ينتقل من منطقة لمنطقة حماية من قصف..
اليوم رجع يطلع بوجهه مناظر وغلاظة بعض السياسيين اللبنانيين،
رجع بدو يتحمل نفاق يومي بمقابلات لمجموعات بيطلع منهم يقول شو بيقبلوا او ما بيقبلوا، ولو اجتمعت كل قوى العالم عليهم لتقنعهم... وهني ما بيحتاحوا اكثر من سفير، فقط سفير، او حتى ضابط اتصال، بيامرهم يصوتوا هيك او هيك. بيطلعوا بعدها يبرروا تضحيتهم ليش قبلوا ب كذا او كذا..

فعلا اللبناني متل سيخ الشاورما. يا هو امام نار عدو عليه من قدام، او اذا هرب من النار، بدو يتعايش مع كل تفاهة بعض السياسة والسياسيين اللبنانيين..
عفوا نسيت "السيادة"، ملح وبهارات الشاورما..

٢٩ نوفمبر ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد