٩ آذار ٢٠٢٥ *اسخف نظرية:*

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٩ آذار ٢٠٢٥ *اسخف نظرية:*

مشاركة بواسطة adminArchive »

*اسخف نظرية:*
هي انه يجب إلغاء الطائفية في النفوس قبل النصوص..
لو كان ممكن الغائها في النفوس، لما كانت الحاجة الغائها في النصوص..
تصبح امرا واقعا..
الزعماء العصابة المتحدين سرا، هم من يمنعون إلغائها قصدا وعمدا في النصوص، ويرسخوها في النفوس.. في نفوس العقول البسيطة او المريضة..
النص يفترض التطبيق.. والمواطنون يتاقلمون. سنغافورة وماليزيا مثل حي، حيث كانت الكراهية هناك اضعاف ما في لبنان..
في لبنان زعماء مجرمون سفاحون متشاركون، موارنة ومسيحيين آخرين، وشيعة وسنة ودروز، هم متفقين على تاجيجها في النفوس، ونكران النصوص، كي تستمر العصبية والعنصرية في نفوس وعقول الاغبياء، ويستمرون هم في تحاصص حكم "البهائم.".
اين الله بينهم.. منافقين دنيا وأديان.. هم الشيطان الذي رفض ان يسجد لأنه من نار.. ويشعلون النار عن الحاجة..

حسن أحمد خليل
٩ آذار ٢٠٢٥
المرفقات
GllTxA9WAAAB1CG.jpg
GllTxA9WAAAB1CG.jpg (52.45 KiB) تمت المشاهدة 82 مرةً
أضف رد جديد